اتفاقية الشروط والأحكام في استخدام موقع كانجرو الإلكتروني

 تعطى الكلمات والتعابير الواردة في هذه الاتفاقية المعاني المحددة لها كما يلي :

"
مؤسسة كانجرو" ويقصد به مؤسسة كنغر للتسويق الإلكتروني . جدة . المملكة العربية السعودية
"الموقع" يقصد به موقع كانجرو الإلكتروني.ذو الرابط  www.kangaroomart.com وجميع الصفحات الخاصة به.

"العميل": ويقصد به الجهة التي تطلب الخدمة من "الموقع" سواء كانت هذه الجهة شخص طبيعي أو شخص اعتباري قام بتصفح الموقع أو التسجيل به و وافق على الشروط و الأحكام.

"الاتفاقية": ويقصد بها اتفاقية شروط وأحكام استخدام موقع كانجرو الإلكتروني والتي تتضمن كافة الأحكام والشروط الموضحة للعميل والتي تحكم وتنظم عملية استخدام العميل لموقع كانجرو الإلكتروني

يقر ويوافق العميل على أن استخدامه للموقع يعتبر إقرار صريح وواضح ويفيد بقيامه بقراءة وفهم بنود وأحكام هذه الاتفاقية و طريقة استخدام الموقع كما ويعتبر قبول وموافقة صريحة منه على شروط وأحكام هذه الاتفاقية والاستجابة لها وهو بكامل الأهلية المعتبرة شرعاً وقانوناً. كما ويعتبر استخدام العميل للموقع إقرار صريح منه على الالتزام والاستجابة لكافة شروط وأحكام الاتفاقية  وكافة الأحكام والشروط الخاصة بموقع كانجرو الإلكتروني ومن المعلوم للعميل بأنه وفي حالة اختيار شرط الموافقة، فإن أحكام وشروط الاتفاقية تعتبر سارية المفعول . وفور تقديم طلب التسجيل للحصول على عضوية في الموقع يلتزم العميل بالإفصاح عن معلومات محددة واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور سرية لاستعمالها عند الدخول للموقع. وعند قبول طلب التسجيل ستعتبر عضوا بالموقع وبذلك تكون قد وافقت على:

1.     أن تكون مسئولا بصفة خاصة بالمحافظة على سرية المعلومات المتعلقة بحسابك وكلمة المرور السرية .

2.  يلتزم العمل وفي حالة حدوث أي استخدام غير قانوني أو أي عملية اختراق للحساب الخاص به بضرورة إعلام الموقع و مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني فوراً بهذا الاستخدام.

3.  في حالة عدم إعلام الموقع مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني فوراً عن أي استخدام غير قانوني و/أو اختراق لحساب العميل فإن الموقع أو مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني لا يتحمل أي مسؤولية .

4.  يقر العميل بأن كافة المعلومات التي قام بالإفصاح عنها هي معلومات حقيقية وصحيحة و محدثة و كاملة تعبر عنه وتتوافق مع ما هو مطلوب في استمارة التسجيل لدى الموقع.

5.     أن لا تدرج ضمن بطاقة التسجيل أي من تفاصيل الاتصال بك كعناوين البريد الإلكتروني أو أرقام هواتفك أو أي تفاصيل شخصية.

 

6.     يلتزم الموقع بالتعامل مع معلوماتك الشخصية وعناوين الاتصال بك بسريّة تامة .

7.  سوف تكون ملزماً بالحفاظ على بيانات التسجيل وتحديثها تباعاً وذلك لغايات الإبقاء عليها حقيقية وصحيحة وراهنة وكاملة، وإذا ما أفصحت عن معلومات غير حقيقية أو غير صحيحة أو غير راهنة أو غير كاملة أو مخالفة لما جاء في اتفاقية المستخدم، فإن للموقع و/أو مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني الحق كاملاً في وقف أو تحديد أو إلغاء عضويتك و حسابك في الموقع، وذلك دون إلحاق الأضرار بحقوق الموقع و/أو مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني.

8.  في حالة عدم الالتزام بأي مما ورد أعلاه فإن لإدارة الموقع و مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني الحق في إيقاف أو إلغاء عضويتك و حجبك عن الموقع. ونحتفظ كذلك بالحق في إلغاء أي حسابات غير مؤكدة وغير مثبتة أو عمليات أو حسابات مر عليها مدة طويلة دون نشاط.

9.  يقر ويوافق العميل على أن يتم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال بث إعلانات ترويجية على الموقع، كما ويقر ويوافق على أن جميع الاتفاقيات والإعلانات والبيانات والاتصالات الأخرى التي تزود بها الكترونياً تقوم مقام مثيلاتها المكتوبة، في تلبية الاحتياجات القانونية.

10. سيقوم الموقع و/أو مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني خلال فترة عضويتك بإرسال رسائل إلكترونية ترويجية لتعريفك بأي تغيرات أو إجراءات أو نشاطات دعائية جديدة قد تضاف إلى الموقع.

11. لك الحق كمستخدم بتأكيد عدم رغبتك في تلقي الرسائل الإلكترونية الدعائية، ويمكنك إلغاء تلقي مثل هذه الرسائل، وذلك بالضغط على خيار طلب عدم استلام رسائل ترويجية والمتوفرة في أسفل الرسائل الترويجية و الإعلانية.

12. يقر ويوافق العميل على أن للموقع و/أو مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني وبمطلق صلاحيتهما ودون تحملهما المسؤولية القانونية أن تجري أية تعديلات أساسية أو فرعية على هذه الاتفاقية دون أن يتطلب ذاك موافقة إضافية من طرفك، وذلك في أي وقت وبأثر فوري، ويتم إعلامكم بهذه التعديلات بواسطة بث إعلان على الموقع.

13. جميع الأسعار الموضحة هي أسعار قابلة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار.

14. تُسلم الطلبات من الموقع إما عن طريق فريق توصيل أو عن طريق شركة نقل مختصة.

15. نقدم توصيل مجاني للطلبات التي تكون قيمتها 300 ريال سعودي أو أكثر وذلك داخل المملكة العربية السعودية. أما الشحن الدولي, فسيتطلب رسوم إضافية. لن يتم شحن أي طلب دولي مالم يتم دفع رسوم الشحن مسبقاً ( الرسوم الجمركية والضرائب في حال وجدت سيتم دفعها من قبل العميل(.

16. لا يحتفظ الموقع و/أو مؤسسة كانجرو  للتسويق الإلكتروني  بأي معلومات أو تفاصيل تتعلق ببطاقة ائتمانك .

17. جميع المحتويات على الموقع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية و الفيديو والواجهات والرموز والبرامج بالإضافة إلى كيفية اختيارها وترتيبها) ملكية حصرية يملكها موقع www.kangaroomart.com وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر والعلامة التجارية.